الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب كبير آخر يقرر الرحيل عن أتلتيكو مدريد

أحمد رمضان

16:34 14/05/2019

موقع سبورت 360 – قرر المدافع المخضرم خوانفران توريس مغادرة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية بعد أن رفض عرضاً لتجديد عقده لمدة عام آخر قبل أيام.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً في نهاية الموسم الجاري ، فيما كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الظهير الأيمن قرر إنهاء مسيرته في أتلتيكو مدريد وخوض تحدٍ جديد.

وخاض خوانفران ما مجموعه 300 مباراة رسمية بقميص نادي أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، وقد شارك بشكل منتظم خلال الموسم الجاري بحيث لعب حتى الآن 29 مباراة.

وأشارت الصحيفة إن أتلتيكو مدريد عرض على اللاعب الإسباني عقداً جديداً لمدة عام واحد ولكنه قوبل بالرفض ، ليصبح اللاعب الثالث الذي يغادر الفريق بعد دييجو جودين ولوكاس هيرنانديز.

وقرر دييجو جودين إنهاء مسيرته الكبيرة مع فريق الروخيبلانكوس وسط شائعات تتحدث عن انتقاله إلى إنتر ميلان في المستقبل القريب ، فيما وقع لوكاس هيرنانديز عقداً مع بايرن ميونخ.

وتوج خوانفران بالعديد من الألقاب مع أتلتيكو مدريد ، بما في ذلك الدوري الإسباني مرة واحدة ، الدوري الأوروبي مرتين ، كأس السوبر الأوروبي مرتين ، كأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة