الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الغيابات تنهش جسد أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو

أحمد تاضومانت

22:24 12/04/2019

موقع سبورت 360 – يواجه نادي أتلتيكو مدريد، نقصاً عددياً شديداً قبل لقاء سيلتا فيجو، غداً السبت، في اللقاء الذي سيجمعهما ضمن فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد سيفتقد جهود مدافعه دييجو جودين بسبب معاناته من التهاب في الجزء الخلفي من الفخذ، في حين استعاد مهاجمه ألفارو موراتا.

وبعدما غاب عن المران لعدة أيام بسبب آلام في الكاحل الأيسر، عاد موراتا لتدريبات الروخي بلانكوس، اليوم الجمعة، في حين تأكدت إصابة جودين الذي كان قد غاب عن مران الفريق، أمس الخميس، بسبب آلام عضلية.

وبذلك، ينضم جودين لقائمة اللاعبين الذين سيفتقد اللوس كولتشينيروس لجهودهم في مواجهة سيلتا فيجو على ملعب واندا ميتروبوليتانو، حيث يغيب أيضاً للإصابة كل من توماس ليمار وستيفان سافيتش.

كما سيفتقد المدرب دييجو سيميوني، لجهود الغاني توماس بارتي وخوسيه ماريا خيمينيز اللذين سيغيبان عن مواجهة السبت بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ناهيك عن دييجو كوستا الذي تقرر إيقافه لمدة 8 مباريات.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة