الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جودين يتعرض لإصابة قبل مواجهة يوفنتوس

18:22 08/03/2019

موقع سبورت 360 – شهدت الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني صباح اليوم الجمعة تعرض المدافع الدولي الأوروجوياني دييجو جودين للإصابة.

وتعرض دييجو جودين لإصابة صباح اليوم الجمعة ، ولم يكن قادراً على مواصلة التدريبات ، وستكون الساعات القادمة حاسمة لمعرفة نوعية إصابته ، ومدة غيابه عن الملاعب.

ويستعد أتلتيكو مدريد لملاقاة ليجانيس غداً السبت ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني ، قبل السفر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم الثلاثاء القادم ، ضمن إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق الفوز على يوفنتوس في مباراة الذهاب التي جمعتهما على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد ، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ومن غير المتوقع أن يعتمد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على ركائزه الأساسية في مباراة ليجانيس ، كي يكونوا جاهزين لمباراة يوفنتوس.

وقد يلعب الفريق بتشكيلة تضم كل من : يان أوبلاك – وآرياس وسافيتش وخيمينيز وسولانو – وأنخيل كوريا وبارتي ورودريجو وماشين – وجريزمان وكالينيتش.

الكشف عن المدرب القادم لنادي ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة