الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يكشف عن أفضل مدافع لعب ضده

بلال محمد

20:07 26/02/2019

كشف النجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان مهاجم نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، عن أفضل مدافع لعب ضده خلال مسيرته في كرة القدم.

وأشار أنطوان جريزمان الذي فاز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا، إلى أن كيبلير مدافع نادي ريال مدريد الإسباني السابق وبورتو البرتغالي الحالي، هو أصعب وأفضل مدافع واجهه.

وتحدث أنطوان جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “كيبلير بيبي هو أصعب وأفضل مدافع واجهته، فهو لاعب من الصعب الفوز عليه”.

وبشأن أفضل لاعب لعب بجانبه: “دييجو كوستا هو أفضل لاعب لعبت بجانبه، فهو يعطيني الكثير من الدعم في الملعب، يتيح لي اللعب بمزيد من الحرية، إنه شخص رائع ونفهم بعضنا البعض بمظهر بسيط، وبالإضافة إلى ذلك فهو لاعب مقاتل، أحبه”.

وعندما سُئل عن أفضل لاعب في التاريخ، قال جريزمان: “حسناً، أنت تعلم أن ذلك يعتمد على العصر، لكني أود أن أقول إن ميسي وكريستيانو رونالدو هما الأفضل على الإطلاق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة