الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفار يمنح ريال مدريد التقدم بركلة جزاء مشكوك في صحتها .. فيديو

هشام صبحي

20:12 09/02/2019

موقع سبورت 360 ـ عاد ريال مدريد ليفرض التقدم في النتيجة (2ـ1)على مضيفه أتلتيكو في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” برسم الجولة 23 من الدروي الإسباني.

ووقع ريال مدريد على هدف التقدم أولاً عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 16، من مقصية رائعة بعد ركنية نفذها لوكا مودريتش.

تقدم ريال مدريد لم يدم طويلاً بعدما نجح أنطوان جريزمان في تعديل النتيجة لأصحاب الأرض بعد 9 دقائق، بعد تمريرة من آرياس، من تخليص ناجح للكرة من فينيسوس، ليمرر على طبق من ذهب للنجم الفرنسي الذي وجد نفسه رأساً للرأس ضد كورتوا، ليسكن الكرة الشباك من بين أقدامه.

واستعان حكم اللقاء بتقنية الإعادة بالفيديو للحسم في صحة الهدف بعد شكوك بشأن تواجد جريزمان في حالة تسلل قبل استقبال الكرة.

وفرضت تقينة الإعادة بالفيديو نفسها مرة آخرى للحسم في صحة ضربة الجزاء التي صفرها الحكم لصالح ريال مدريد بعد عرقلة فينيسيوس من طرف خيمينيز. قبل أن ينفذها القائد راموس بنجاح في شباك كورتوا معلناً عن الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 42.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

الأكثر قراءة