الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابات أتلتيكو مدريد أكثر من عدد أهدافه هذا الموسم !

يوسف منير

13:08 26/01/2019

انضم الإسباني الدولي كوكي لاعب خط وسط وجناح أتلتيكو مدريد الإسباني إلى قائمة الأسماء التي سوف تغيب عن مباراة الروخي بلانكوس اليوم ضد خيتافي لحساب الأسبوع الحادي والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

وأصبح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في مأزق حقيقي بسبب فيروس الإصابات الكبير الذي ضرب الفريق منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يمتلك 13 لاعباً فقط في قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة خيتافي عصر اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكشفت الصحيفة الإسبانية إحصائية ومفارقة غريبة، عندما أكدت أن عدد إصابات لاعبي أتلتيكو مدريد منذ بداية الموسم أكثر من عدد أهداف الفريق في الدوري الإسباني.

وضرب فيروس الإصابات فريق أتلتيكو مدريد 32 مرة منذ بداية الموسم وحتى الآن، بينما نجحت كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني بتسجيل 30 هدف فقط حتى الآن في الليجا الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة