الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرونا يطيح بأتلتيكو وإشبيلية يفلت من كمين بيلباو في كأس الملك

هشام صبحي

01:53 17/01/2019

فجر الصاعد الجديد لليجا جيرونا مفاجآة من العيار الثقيل حين تمكن من العبور إلى دور 8 من كأس ملك إسبانيا، والإطاحة بأتلتيكو مدريد بعد مباراة مثيرة.

واستقبل الروخي بلانكوس جيرونا على ملعب واندا ميتروبوليتانو حيث دخل على بأمل تجاوز الهزيمة ذهابا بهدفين لواحد.

افتتح المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش باب التسجيل للفريق المدريدي في الدقيقة 12، لكن الضيوف الكتالونيين نجحوا في التعديل في الدقيقة 37 بهدف فاليري فرنانديز، لينتهي الشوط بهدف في كل مرمى.

في الشوط الثاني بدأ جيرونا التمهيد للمفاجئة بهدف التقدم من كريستيان ستواني في الدقيقة 59، لكن بعد أقل من 7 دقائق عدل أتلتيكو مدريد النتيجة بهدف آنخيل كوريا. ثم جاء الدور على النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي دخل بديلا ليضع أتلتيكو في المقدمة في الدقيقة 85.

وفي الوقت الذي كان يعتقد أن الحكم في اتجاه لإطلاق صافرة النهاية، صب المخضرم سيدو دومبيا سطل ماء بارد على رجال سيميوني بهدف التعادل بثلاثة أهداف لمثلهما ليصعد بفريقه إلى ربع نهائي كأس الملك.

وضمن إشبيلية عبوره بدوره لربع النهائي رغم هزيمته على أرضه وأمام جماهيره ضد بيلباو في لقاء الإياب بهدف لواحد، مستفيدا من الفوز ذهابا بثلاثة أهداف لواحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة