الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يستهدف ضم منير الحدادي

هشام صبحي

00:07 11/01/2019

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن أتلتيكو مدريد دخل الصراع مع إشبيلية للتعاقد مع مهاجم برشلونة منير الحدادي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان مفاوضات تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في الصيف المقبل قد وصلت إلى طريق مسدود، وتم استبعاده مه الفريق الأول من قبل فالفيردي إلى حين تجديد عقده، أو رحيله.

ويطمح برشلونة إلى التخلي عن اللاعب في سوق الانتقالات الحالية تجنبا لخسارته مجانا في الصيف المقبل، حيث يريدون جني مبلغ يقارب 3 مليون يورو من بيعه.

وعلى الرغم من إشبيلية يضع منير على رأس اهتماماته، أتلتيكو مدريد دخل الآن على الخط. فريق دييجو سيميوني يبحث عن مهاجم لتعزيز خطه الأمامه وقد تواصل مع وكيل أعمال اللاعب بالفعل.

سيكون على صاحب الأصول المغربية أن يقرر في الأيام القادمة ، وربما الساعات القادمة ، ما يريد أن يكون مصيره. أتلتيكو مدريد هو فريق جذاب للغاية، ولكن يدرك صعوبة الحصول على الدقائق الكافية للعب بسبب المنافسة القوية كذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة