الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان ينقذ أتلتيكو مدريد من الخسارة ضد إشبيلية

بلال محمد

21:07 06/01/2019

أنقذ النجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان، فريقه أتلتيكو مدريد من الخسارة ضد فريق إشبيلية بعد هدفه الحاسم، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وتعادل نادي أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، ضد الفريق الأندلسي إشبيلية بهدف لمثله، ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الثاني.

وبدأ صاحب الأرض فريق إشبيلية بالتسجيل عن طريق النجم الفرنسي وصاحب الأصول التونسية وسام بن يدر في الدقيقة 37، قبل أن يحرز مواطنه أنطوان جريزمان هدف التعادل لأتلتيكو مدريد من ركلة ثابتة رائعة للغاية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وجاء هذا التعادل الذي كان بين أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وإشبيلية الذي يحتل المركز الثالث، لصالح النادي الكاتالوني برشلونة الذي سينفرد بالصدارة بعيدًا إذا حقق الفوز اليوم ضد خيتافي.

وبهذا التعادل يستمر نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني ببطولة الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، ويرتفع رصيد إشبيلية إلى النقطة 33 في المركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة