الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان ينقذ أتلتيكو مدريد من التعثر أمام بلد الوليد

بلال محمد

21:07 15/12/2018

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزا صعبا للغاية ضد نادي بلد الوليد مساء اليوم السبت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني ” الليجا”، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا معقل الفريق الثاني.

وبدأ نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد بالتسجيل عن طريق المتألق نيكولا كالينيتش في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 46 من ركلة جزاء.

وبعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني، أحرز نادي بلد الوليد هدفه الأول عن طريق الشاب البرازيلي فيرناندو كاليرو، وجاء هدف التعادل بأقدام ساؤول نيغويز الذي سجله بالخطأ في مرمى فريقه أتلتيكو مدريد في الدقيقة 63.

وأنقذ المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، فريقه أتلتيكو مدريد من التعثر بالتعادل أمام بلد الوليد، بعد إحرازه هدفا قاتلا في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة 31 في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 20 في المركز الثاني عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة