الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالكاو بات على وشك العودة إلى الدوري الإسباني

بلال محمد

20:58 13/12/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الخميس، على أن المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو لاعب نادي موناكو الفرنسي، يقترب من العودة إلى نادي أتلتيكو مدريد عن أي وقت مضى في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الكولومبي رادميل فالكاو الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، قرر بالفعل مغادرة نادي موناكو الفرنسي والعودة إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن دييجو كوستا تلقى عرضا مغريا للغاية من إحدى الأندية الصينية وبراتب عالي، وقد يوافق أتلتيكو مدريد على رحيله خاصة وأن العرض قد يصل إلى 65 مليون يورو.

وذكرت أن أتلتيكو مدريد يفكر جدياً في التخلي عن دييجو كوستا للفريق الصيني في يناير مقابل مبلغ كبير، والتعاقد مع رادميل فالكاو ليحل محله في النصف الثاني من الموسم الجاري.

ويملك دييجو كوستا أربعة أهداف فقط مع نادي أتلتيكو مدريد هذا الموسم، من بينهم اثنان في كأس السوبر الأوروبي ضد الجاري ريال مدريد، ورحيله الأن أقرب من أي وقت مضى وسيكون فالكاو بديله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة