الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يتحدث عند وصوله لحضور نهائي ليبيرتادوريس

22:40 09/12/2018

موقع سبورت 360 – وصل الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لملعب سانتياجو برنابيو ، لحضور نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس ، الذي يجمع قطبي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفير بلايت.

وتقرر إقامة مباراة بوكا جونيورز وريفير بلايت في العاصمة الإسبانية مدريد ، بعد تأجيلها لعدة مرات بسبب حالات الشغب التي شهدتها العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

وقرر دييجو سيميوني حضور المباراة النهائية للبطولة ، ليكون في الملعب ضيفاً ومشاهداً ، بعد أن كان نداً لصاحب الأرض ريال مدريد خلال السنوات القليلة الماضية.

وقال دييجو في تصريح لقناة “فوكس سبورت” قبل انطلاق المبارة “أول مرة أكون في البرنابيو دون الشعور بالضغط ، إقامتها في البرنابيو ؟ ، أشعر بالألم للمشجعين الأرجنتينيين ، ما حدث كان عاراً”.

ويتواجد عدد من نجوم الكرة الأرجنتينية في الملعب ، ومنهم ليونيل ميسي ، وخافيير زانيتي ، وخافيير سافيولا ، وباولو ديبالا ، بجانب الفرنسي أنطوان جريزمان ، والأوروجوياني دييجو جودين.

جماهير ريفر بليت تشعل الأجواء في مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة