الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم أتلتيكو مدريد يتلقى عرضا صينيا

بلال محمد

21:01 05/12/2018

كشفت شبكة “توتو ميركاتو” الإيطالية اليوم الأربعاء، عن تلقي المهاجم المخضرم صاحب الأصول البرازيلية دييجو كوستا لاعب نادي أتلتيكو مدريد، عرضًا صينيًا للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي تيانجين كوانجيان الصيني يستعد لتقديم عرض إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في يناير، للتعاقد مع المهاجم دييجو كوستا الذي يبلغ من العمر 30 عاماً.

وأشارت إلى أن نادي تيانجين كوانجيان الصيني، يخطط لتقديم عرض جديد لمهاجم تشيلسي السابق دييجو كوستا، بعد أن رفض عرضًا سابقًا قبل عودته إلى نادي أتلتيكو مدريد في يناير الماضي.

وأكدت على أن البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال دييجو كوستا، قد أخبر بالفعل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بإمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكرت أن نادي تيانجين كوانجيان يضم بين صفوفه البرازيلي ألكسندر باتو، ويرغب في ضم دييجو كوستا لتشكيل خط هجومي قوي للغاية في الموسم الجديد بالصين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

الأكثر قراءة