الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس أتلتيكو مدريد: جريزمان أفضل لاعب في العالم!

هشام صبحي

03:39 23/11/2018

يرى إنريكي سيريزو ، رئيس أتلتيكو مدريد ، أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هو أفضل لاعب في العالم وبالتالي يجب أن يحصل على “الكرة الذهبية”.

حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أعتقد أنه يستحق الكرة الذهبية، ويجب أن يحصل عليها، لكنني لست الشخص الذي أدلي بصوتي ، عليك أن تتحدث مع أولئك الذين يصوتون لترى لم سيعطون صوتهم، أعتقد أنه سيكون لجريزمان لأن يستحق ذلك، لأنه أفضل لاعب الآن في العالم، ولأنه صديقي..”

عن مواجهة برشلونة:”إنها مواجهة كبيرة ، لدينا فريق رائع ، وهم جميعا مستعدون ذهنيا. لأننا يمكن أن نتصدر الليجا.. برشلونة فريق رائع ، وأبطال في كل شيء ، مع لاعبين رائعين ، سنفوز بتواضع واحترام وعشب رائع”.

دييجو كوستا يمكن أن يصل إلى تلك المباراة: “أجده هائلاً ، جيد ، هادئ ، متلهف على اللعب والرغبة في تسجيل الأهداف ، ربما تلك التي لم يحصل عليها في مبارياته الثماني عشر سيحصل عليها يوم السبت. إنها أخبار رائعة أنه يستطيع الوصول إلى تلك المباراة لأنه تعرض لموسم سيئ من الإصابات والانزعاج ، فقد تعافى بشكل جيد ، والآن سوف يلعب بشكل جيد ويسجل الأهداف كما كان يفعل دائماً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة