الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يتمنى الأفضل لمدرب ريال مدريد المؤقت

أحمد تاضومانت

08:45 03/11/2018

موقع سبورت 360 – أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، أنه يحمل ذكريات طيبة ومودة كبيرة، لمواطنه سانتياجو سولاري، الذي سيقود اليوم السبت، أول مباراة له كمدرب لفريق ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وأطاحت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، بجولين لوبيتيجي من منصبه، بسبب سوء نتائج الفريق، والهزيمة القاسية في الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 1/5، واستقرت على إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى سانتياجو سولاري.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية أدلى بها لوسائل الإعلام يوم أمس الجمعة: “لقد جمعتني بسولاري علاقة جيدة في سان لورينزو، أحمل له ذكريات طيبة ومودة كبيرة، أتمنى له الأفضل على المستوى الشخصي”.

وفي سياق منفصل، أكد سيميوني أنه لا يدافع عن أسلوب لعب محدد، مشيراً إلى وجود أساليب مختلفة، في حين أن الفوز يظل هو الهدف دائماً، حيث قال: “هناك أساليب مختلفة للعب وجميعها يمكن أن تقود لتحقيق الفوز”.

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته في نفس السياق، حيث قال: “يجب أن نفهم كمدربين، أنه يجب علينا إيجاد الأسلوب الذي يناسبنا، من أجل الاستفادة من قدرات اللاعبين المتاحين لدينا”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: سولاري يطلب تغيير الكرسي أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء بلد الوليد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة