الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يخسر خدمات دييجو كوستا لمدة 3 أسابيع

هشام صبحي

21:54 05/10/2018

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت على أن مهاجمه البرازيلي الإسباني دييجو كوستا يعاني من إصابة في عضلات فخذه الأيسر.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، بعد الاتصال بالدكتور جونزاليز ، فإن الوقت المقدر للتعافي من من مثل هذه الإصابات يتراوج ببين حوالي أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، لذلك يمكن أن يعتمد عليه سيميوني بعد الاستراحة الدولية إذا تطور اللاعب بشكل صحيح.

الإصابات كانت آفة دييجو كوستا العظيمة منذ عودته إلى النادي في يناير (عاد في سبتمبر ، لكن حتى يناير لم يستطع اللعب بسبب عقوبة الفيفا لفريق أتليتكو).

ومنذ ذلك الوقت، غاب في المجموع عن 32 يومًا ، وغاب عن تسع مباريات ومباراة ريال بيتيس القادمة ستكون العاشرة. وينضم الدولي الإسباني إلى خيمينيز في قائمة الإصابات ، التي تضم أيضا فيتولو، وسافيتش ، اللذان يتوقع عودتهما بعد التوقف الدولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة