الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يريد جريزمان بأي ثمن في العام المقبل

هشام صبحي

14:55 21/08/2018

أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ سيرمي بكل ثقله في العام القادم للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، حيث حدده كهدف رئيسي في الموسم المقبل، وهم مستعدون لدفع أي ثمنه من أجله.

اختار فريق بايرن ميونيخ الحفاظ على نفس الفريق هذا الموسم ، ولكن بالفعل في الموسم المقبل هم على استعداد للبحث عن نجم كبير، وسيبحثون عن بديل لنجميهما روبن، وريبيري، المفترض أن يرحل واحد منهما الموسم المقبل.

وتؤكد الصحيفة الألمانية أن النجم الفرنسي هو الهدف الأساسي. إنهم مقتنعون بأنه أفضل لاعب يوجد الآن في أوروبا. في حال لم يكن ممكنا في نهاية المطاف إقناع الروخي بلانكوس بالتخلي عنه، سيكون البديل هو الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس.

يجب أن نتذكر أن المدير الرياضي الألماني هونيس قال إنهم الآن لن يقوموا بصرف مبالغ كبيرة لضم لاعبين جدد، وبدلاً من ذلك في العام المقبل ، يجهزون ميزانية كبيرة للتعاقد مع نجم من العيار الثقيل.

ومع تجديده هذا الصيف ارتفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان إلى 200 مليون يورو، ويبدو أن بايرن ميونيخ لا يستبعد كسر عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

بذكريات الحادية عشر.. معلول يصنع وعبدالمنعم يُسجل ضد مازيمبي: فيديو

الأكثر قراءة