الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يخسر أول نهائي قاري منذ 18 عاما

هشام صبحي

01:55 16/08/2018

تجرع أخبار ريال مدريد اليوم مرارة السقوط في أحد النهائيات القارية، بعد مدة طويلة من الزمن، حملت عديد الألقاب والإنجازات، امتدت على طول 18 عاما.

وتوج أتلتيكو مدريد الإسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي بتحقيقه الفوز على نظيره وجاره ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي للعام الحالي 2018 بأربعة أهداف لإثنين ، وليتوج باللقب الأول في الموسم الجديد (2018ـ2019).

وتمكن أتلتيكو مدريد بهذا الفوز من كسر سلسلة ريال مدريد الذي خسر أول مباراة أوروبية له منذ قدوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق ، حيث فاز الأخير بكل المباريات وتوج بـ5 ألقاب أوروبية ، وفي نفس الوقت الخسارة في أول مباراة رسمية للمدرب الجديد جولين لوبيتيجي.

وبهذه الهزيمة ريال مدريد يخسر لأول مرة في نهائي قاري منذ عام 2000 ولأول مرة بعد 13 فوز مُتتالي في النهائيات.

وترجع المدرب الجديد جوليان لوبيتجي الهزيمة في أول مباراة رسمية مع الفريق، ليدخل تاريخ النادي من الباب الخلفي، حيث أصبح أول مدرب في تاريخ ريال مدريد يخسر أول مباراة رسمية له مع الفريق منذ 1984 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة