الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. مواجهات الجولة الأولى من الدوري الإسباني وموعد الكلاسيكو

هشام صبحي

16:00 24/07/2018

تعرف الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني (2018ـ19) ، والتي ستبدأ في 18 أغسطس المقبل، بعد القرعة التي تم سحبها اليوم الثلاثاء.

يلعب البطل برشلونة مباراته الأولى في “كامب نو” ضد آلفيس، بينما يلعب أتلتيكو مدريد في “ميستايا” ضد فالنسيا في أقوى مواجهات الجولة الأولى في الليجا. فيما يبدأ ريال مدريد في ملعبه ضد خيتافي.

وسيستضيف أتلتيك بيلباو ليجانيس، وبيتيس ليفانتي، وسيلتا فيجو إسبانيول، وجيرونا بلد الوليد، ورايو فايكانو إشبيلية، وفياريال ريال سوسيداد. فيما ،هويسكا الصاعد الجديد يسجل بدايته التاريخية في القسم الأول في إيبورا ضد إيبار.

في الجولة الأخيرة لليجا، التي ستقام في 19 مايو 2019، سينتهي برشلونة في إيبار، وأتليتكو ضد ليفانتي في فالنسيا، ومدريد في بيرنابيو ضد بيتيس. هناك أيضا إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة للاهتمام.

سيواجه برشلونة ريال مدريد للمرة الأولى في دوري 2018/19 في الجولة 10 (28 أكتوبر) في كامب نو. وستقام مباراة الإياب في الجولة 26 (3 مارس) ، وستقام مباراة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتليتكو في برنابيو في الجولة السابعة (30 سبتمبر) وإيابا في العاصمة واندا في الجولة 23، في 10 فبراير.

 

ستقام مباراة الديربي بين إسبانيول وبرشلونة في كورنيلا في الجولة 15 (9 ديسمبر) وكامب نو في الجولة 29 (31 مارس).

وستقام مباراة إشبيلية بين بيتيس واشبيلية في الجولة 3 (2 سبتمبر) في فيلاماران وفي الجولة 32 في بيزجوان (14 أبريل) ، في حين سيتم لعب دربي الباسك بين اتلتيك وريال سوسيداد في سان ماميس في الجولة 8 (7 أكتوبر) وفي إنويتا في الجولة 22 (3 فبراير).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة