الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يقود أتلتيكو مدريد لسحق إلتشي

رامي جرادات

21:51 25/04/2015

سحق أتلتيكو مدريد ضيفه إلتشي بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب فيسنتي كالديرون في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وخرج أتلتيكو مدريد من الحالة النفسية السيئة التي عاشها الفريق عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في ربع النهائي.

وظهر الروخي بلانكوس بأداء مخيب للآمال في الشوط الأول وكاد أن يتلقى العديد من الأهداف لولا تألق الحارس أوبلاك الذي حرم إلتشي من هز شباك المرمى.

انتفض أتلتيكو مدريد مع بداية الشوط الثاني وبدؤوا في شن الهجمات على مرمى إلتشي حتى تمكن المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 55 بعد أن تابع تسديد زميله كوكي التي تصدى لها الحارس.

وعزز راؤول جارسيا تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبيل أن يسجل جريزمان هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 77 بعد أن استلم عرضية زميله في منطقة الست ياردات.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 72 وظل في المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر وريال مدريد صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد إلتشي عند 34 وظل أيضاً في المركز 14.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأكثر قراءة