الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسكو يسجل في مرمى فريقه السابق ويرفض الاحتفال .. فيديو

أحمد تاضومانت

23:43 15/04/2018

دوّن لاعب وسط ريال مدريد ، إيسكو ألاركون ، على هدف فريقه الأول بشباك مضيفه ملقا عند الدقيقة 29 من الشوط الأول ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على أرضية ملعب لاروزاليدا ، لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

الهدف جاء بعد تنفيذ متقن لضربة خطأ من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة قوية على يمين الحارس روبيرتو خيمينيز لتسكن الشباك بنجاح ، ورفض النجم الإسباني الاحتفال بعد التسجيل في مرمى فريقه السابق .

وسجل إيسكو أول هدف له من كرة ثابتة في الليجا هذا الموسم ، بعد 7 محاولات ، كما أنه وصل إلى الهدف الـ45 في الدوري الإسباني منذ بداية مسيرته الكروية .

بالإضافة إلى هذا ، انضم الساحر الإسباني إلى قائمة اللاعبين الذين تناوبوا على تسجيل آخر 5 ركلات ثابتة لريال مدريد في الدوري الإسباني وهم : خاميس رودريجيز ، كريستيانو رونالدو ، ناتشو فيرنانديز ، ماركو أسينسيو وإيسكو .

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ، ليستعيد الفريق الملكي المركز الثالث مستفيداً من خسارة فالنسيا ضد برشلونة ، حيث رفع الميرنجي رصيده للنقطة 67 ، بينما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 17 في المرتبة الأخيرة ، ليكون قاب قوسين من الهبوط لدوري الدرجة الثانية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة