الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يعلن عن طبيعة إصابة دييجو كوستا

10:53 13/04/2018

أعلن أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي عن طبيعة إصابة المهاجم البرازيلي ذو الأصول البرازيلية دييجو كوستا التي تعرض لها خلال مواجهة سبورتنج لشبونة يوم أمس الخميس.

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى نصف نهائي بطولة اليوروبا ليغ رغم خسارته أمام سبورتنج لشبونة بهدف نظيف في إياب ربع النهائي، وذلك بفضل فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين.

وعانى كوستا من إصابة عضلية في مطلع الشوط الثاني، وطلب من مدربه دييجو سيميوني استبداله عند الدقيقة 51 خوفاً من تفاقم الإصابة، واشترك كوكي بدلاً منه في المباراة.

وخضع كوستا لفحوصات طبية أولية، واتضح أنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، ولم يتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب حتى الآن.

كذلك طمأن الروخي بلانكوس جماهيره على حالة لوكاس هيرنانديز الذي تم نقله إلى المستشفى بسبب اصطدامه بريتسوفسكي، وكان الخوف من تعرضه لكسر في عظمة الوجنة، لكن تبين بعد ذلك أن الأمور لم تصل إلى هذا الحد، وذلك بحسب ما أكده البيان الذي نشره النادي عبر موقعه الرسمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة