الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يفتقد واحد من أهم لاعبيه أمام ريال مدريد

أحمد رمضان

16:44 06/04/2018

سيغيب خوسيه ماريا خيمينيز قلب دفاع أتلتيكو مدريد عن مواجهة الدربي المرتقبة الأحد المقبل أمام ريال مدريد ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم أن خيمينيز لن يتمكن من اللحاق بمواجهة ديربي مدريد بسبب استمرار الآلام بعد إصابته بكدمة في القدم خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع منتخب أوروجواي.

وبهذا الشكل سيغيب خيمينيز عن ثالث مباراة له مع الروخيبلانكوس بعد مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في بطولة الدوري الإسباني وسبورتنج لشبونة أمس في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وبهذا الشكل تتواصل الأزمة الدفاعية لدى أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني خاصة في ظل عدم تعافي الظهير الكرواتي شيمي فرساليكو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر إضافة إلى حاجة البرازيلي فيليبي لويس لفترة طويلة للتعافي من إصابة بكسر في شظية الساق.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 67 نقطة ، في حين أن نادي ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة قبل ثماني جولات على نهاية البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة