الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يرغب في إراحة مهاجم أتلتيكو مدريد ضد لاكورونيا

أحمد تاضومانت

00:45 31/03/2018

قاد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد ، الأرجنتيني دييجو سيميوني ، مران فريقه اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا المقررة بعد غد الأحد في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، ودفع خلاله في خط الهجوم بالفرنسي كيفن جاميرو والأرجنتين أنخل كوريا وسط مؤشرات بأنه سيريح دييجو كوستا .

وفي ظل غياب الفرنسي أنطوان جريزمان عن مواجهة ديبورتيفو بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، استعان سيميوني في التدريبات بجاميرو وكوريا في الهجوم وخلفهما كوكي ريسوريكسيون ، وسط مؤشرات بأن كوستا وفرناندو توريس على السواء لن يكونا ضمن التشكيلة الرئيسية .

كما ظهر أيضا من التدريبات أن المدرب الأرجنتيني سيستعين في خط الوسط بكل من جابي فرنانيدز وتوماس بارتي وساؤول نييجيز ، مع خط دفاع رباعي مكون من اللاعبين الأربعة الوحيدين المتاحين لهذه المراكز ، وهم الكرواتي شيمي فرساليكو ، على الرغم من أنه لم يتدرب على العشب اليوم ، والمونتنيجري ستيفان سافيتش والأوروجوائي دييجو جودين والفرنسي لوكاس هيرنانديز .

وفي حراسة المرمى ، تشير التدريبات إلى أن يان أوبلاك سيدافع عن المرمى أمام ديبورتيفو ، فيما سيكون الأرجنتيني أكسيل فيرنر احتياطيا .

وإلى جانب جريزمان ، سيغيب أيضا عن قائمة الأتلتي لمباراة الأحد كل من فيكتور ماتشين فيتولو الذي تعرض للطرد أمام فياريال في الجولة الماضية من الليجا ، والبرازيلي فيليبي لويس بسبب الإصابة وخوانفران توريس الذي لازال يتعافى من إصابة عضلية منذ أسبوعين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

الأكثر قراءة