الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يتلقى أخباراً سيئة بخصوص إصابة فيليبي لويس

أحمد تاضومانت

22:23 16/03/2018

أجرى البرازيلي فيليبي لويس ، ظهير أيسر أتلتيكو مدريد الإسباني ، اليوم الجمعة جراحة ناجحة بعد إصابته بكسر في شظية القدم اليسرى ، في الوقت الذي أشار فيه النادي إلى غيابه لنحو ثمانية أسابيع .

وأعلن النادي المدريدي في بيانه أن الجراحة أجريت بنجاح داخل إحدى عيادات العاصمة الإسبانية وتحت إشراف الطاقم الطبي بالنادي .

غياب فيليبي لويس لمدة 8 أسابيع يعني عدم مشاركته في المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده ضد روسيا وألمانيا في 23 و27 من الشهر الجاري ، بعد أن كان ضمن التشكيلة التي استدعاها المدرب تيتي مطلع الأسبوع الحالي .

وسيستفيد من غياب لويس عن صفوف أتلتيكو مدريد ، الفرنسي لوكاس هرنانديز الذي استدعي لصفوف منتخب فرنسا للمرة الأولى في مسيرته ، أما في صفوف المنتخب البرازيلي ، فقد يكون المستفيد الأكبر هو أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الإيطالي .

يذكر أن صاحب الـ32 عاماً ، تعرض لهذه الإصابة خلال مباراة فريقه أمام لوكوموتيف موسكو الروسي ، مساء أمس الخميس ، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي إثر كرة مشتركة مع المهاجم البرتغالي إيدر ، ليخرج في الدقيقة 63 محمولاً على ناقلة والألم يبدو على وجهه .

وانتهى اللقاء بفوز كاسح للروخيبلانكوس بنتيجة 5/1 ليتأهل الفريق للدور ربع النهائي بإجمالي المواجهتين 8/1 بعد فوزه في مواجهة الذهاب على ملعبه ” واندا متروبوليتانو ” الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الأكثر قراءة