الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يعيش أزمة حقيقية على مستوى خط الهجوم

أحمد رمضان

17:47 13/03/2018

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء أن المهاجم كيفين جاميرو يعاني من إصابة في الألياف العضلية في الساق اليمنى ، في حين أن دييجو كوستا يعاني من كدمة قوية على مستوى الكاحل.

وأوضح النادي الإسباني من خلال موقعه الالكتروني أن جاميرو أنهى لقاء سيلتا فيجو وهو يعاني من آلام عضلية ، وأن الفحوص بواسطة الرنين المغناطيسي كشفت عن إصابته في الالياف العضلية للساق اليمنى.

وكشف البيان الطبي الصادر عن أتلتيكو مدريد أن دييجو كوستا خضع للعديد من الفحوص بواسطة الرنين المغناطيسي ، حيث تبين أنه يعاني من كدمة قوية على مستوى الكاحل والتي تعرض لها أيضاً ضد سيلتا فيجو.

وغاب اللاعبان عن تدريبات أتلتيكو مدريد الصباحية التي جرت اليوم الثلاثاء ، والذي لم يشارك فيه أيضاً حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك الذي قام بتدريبات بدنية وفردية مع المعد البدني في صالة الالعاب الرياضية.

وتتوجه بعثة أتلتيكو مدريد في الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة إلى موسكو ، حيث سيواجه لوكوموتيف موسكو يوم الخميس في إياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي بعد فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة