الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يضع قدماً في ربع النهائي بفوزه على لوكوموتيف

أحمد تاضومانت

00:02 09/03/2018

وضع أتلتيكو مدريد قدماً في ربع نهائي الدوري الأوروبي ، بعد فوزه على لوكوموتيف موسكو الروسي ، بنتيجة 3/0 ، في المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو ، لحساب ذهاب ثمن نهائي اليوروباليج .

وأجرى دييجو سيميوني، عدة تغييرات في التشكيلة التي خاض بها مباراة برشلونة في الليجا ، حيث قرر الدفع بالحارس الثاني ، أكسيل فيرنير بدلاً من يان أوبلاك ، كما شارك لوكاس هيرنانديز في قلب الدفاع بدلاً من دييجو جودين .

وجاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد على الشكل الآتي : فيرنير / خوانفران / خيمينيز / لوكاس / فيليبي لويس/ كوريا / بارتي / ساؤول / كوكي / جريزمان ودييجو كوستا .

بينما لعب يوري سيمين ، مدرب لوكوموتيف موسكو ، بالتشكيلة التالية : جويليرم / ريبوس / كورلوكا / كيفركفيليا / إجناتييف / فيرنانديز / بيجيكينوفيتش / دينيسوف / أليكسي ميرانشوك / إيدير وأنتون ميرانشوك .

وسيطر أتلتيكو مدريد على أغلب فترات اللقاء ، حيث صنع لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، إلى أن قص ساؤول نيجويز شريط التسجيل في الدقيقة 28 ، وهو ما سمح لفريقه بالعودة إلى غرفة تبديل الملابس وهو متقدم في النتيجة .

الشوط الثاني شهد بداية سريعة من أتلتيكو مدريد ، حيث سجل دييجو كوستا الهدف الثاني لصالح الروخي بلانكوس في الدقيقة 47 ، واستمرت النتيجة على ما هي عليه إلى الدقيقة 90 حيث أضاف خورخي ميروديو كوكي الهدف الثالث لفريقه ، لتنتهي المباراة بفوز رجال دييجو سيميوني بثلاثة نظيفة .

وتقام مباراة الإياب يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب لوكموتيف ستاديوم ، إلا أن مهمة أصحاب الأرض لن تكون سهلة ، حيث يتوجب عليه تسجيل 3 أهداف على الأقل مع الحفاظ على نظافة شباكه .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

الأكثر قراءة