الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتصدر بـ 10 نقاط أقل بسبب الأخطاء التحكيمية

هشام صبحي

12:29 03/03/2018

تدعى صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة حرم هذا الموسم في الدوري الإسباني من 10 نقاط بسبب الأخطاء التحكيمية. منها 4 نقاط حرمهم منها الحكم ماتيو لاهوز الذي أثار الكثير من الجدل بقراراته في مباراة برشلونة الأخيرة ضد لاس بالماس في الجولة 27 والتي انتهت بهدف لمثله.

ووفقا لنفس المصدر يلعب برشلونة على أكثر من نصف الدوري في مباراة الغد ضد أتلتيكو مدريد في “كامب نو”، حيث تقلص الفارق بين الفريقين إلى 5 نقاط فقط في الأسابيع الأخيرة. مباراة كان يمكن أن يصل إليها النادي الكتالوني بفارق مريح لولا الأخطاء التحكيمية التي حرمته من 10 نقاط.

وأضاع ماتيو لاهوز الذي أدار مباراتين لبرشلونة في الليجا هذا الموسم 4 نقاط على فريق إرنستو فالفيردي، وذلك بمجموعة أخطاء ضد برشلونة على وجه التحديد ضد أتلتيكو مدريد، منافسه غدا، في المحطة الأولى في واندا متروبوليتانو (1ـ1). بعد التغاضي عن طرد جابي، كما لم يمنح ضربة جزاء لبرشلونة بعد لمسة يد على سافيتش داخل المنطقة بعد تسديدة من لويس سواريز.

كما حرم النادي الكتالوني من نقطتين ضد لاس بالماس في آخر مباراة في الليجا (1ـ1)، حيث احتسب ضربة جزاء غير مشروعة للاس بالماس بعد أن لمست الكرة يد ديني بشكل غير متعمد، كما لم يطرد حارس لاس بالماس الذي لمس الكرة خارج منطقة الجزاء في محاولة للتصدي للويس سواريز.

وحسب نفس المصدر دائما، حرم برشلونة من 6 نقاط آخرى، بهدف لم يحتسب لميسي في ميستايا (1ـ1) بعد تجاوز الكرة لخط المرمى، كما تم إلغاء هدف قانوني للويس سواريز ضد سيلتا فيجو ( 2ـ2)، وعدم احتساب ضربة جزاء لميسي ضد خيتافي (0ـ0).

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة