الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم حصل أتلتيكو مدريد من بيع كاراسكو وجايتان للصين ؟

22:26 26/02/2018

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكلٍ  رسمي وعبر موقعه على شبكة الإنترنت عن توصله لاتفاق مع نادي داليان الصيني من أجل بيعه الثنائي البلجيكي يانيك كاراسكو والأرجنتيني نيكولاس جايتان.

وينص الاتفاق وفقاً لما جاء في البيان الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد أن اللاعبان سيرحلان إلى نظيره داليان في الصيف القادم، وبذلك يستمر اللاعبان في صفوف “الروخي بلانكوس” حتى نهاية الموسم الجاري 2017-2018.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن المبلغ المالي الذي سوف يحصل عليه أتلتيكو مدريد جراء بيع كاراسكو وجايتان، حيث سيدخل خزينة النادي 46 مليون يورو ونصف المليون يورو.

وبلغت قيمة بيع اللاعب البلجيكي 30 مليون يورو، إلا أن النادي سيحصل على 28.5 مليون يورو، حيث أن ناديه السابق موناكو الفرنسي سيحصل على مليون ونصف المليون يورو.

وسيدفع أتلتيكو مدريد هذا المبلغ لموناكو بسبب وجود بند حصول الأخير على نسبة 25 بالمئة من فرق الربح عندما قام ببيعه للنادي الإسباني قبل أعوام مقابل 24 مليون يورو.

وتبلغ قيمة جايتان في الصفقة 18 مليون يورو سيدفعها داليان مقابل الحصول على لاعب بنفيكا السابق.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة