الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يواصل ملاحقة برشلونة بعد سحق إشبيلية

أحمد تاضومانت

01:48 26/02/2018

اكتسح أتلتيكو مدريد مضيفه إشبيلية ، بخمسة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، لحساب فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

افتتح أتلتيكو مدريد نتيجة المباراة في الدقيقة 29 عبر دييجو كوستا ، وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 42 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون مقابل .

تابعجدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني

الشوط الثاني شهد بداية قوية من الروخي بلانكوس ، حيث سجل أنطوان جريزمان الهدف الثالث لصالح فريقه عبر علامة الجزاء ، لينهي بذلك الرقم التاريخي لأتلتيكو مدريد الذي احتسبت له أول ركلة جزاء في 25 جولة السابقة ، كأول فريق يصل إلى هذا الرقم خلال الـ42 عاماً الأخيرة .

واستمر توهج أتلتيكو مدريد بإضافة هدف ثالث في الدقيقة 65 عبر خورخي ميروديو كوكي ، ثم اختتم أنطوان جريزمان خماسية فريقه في الدقيقة 81 ، ليبصم على الثلاثية الشخصية .

وانتفض إشبيلية في الدقائق الأخيرة ، حيث سجل بابلو سارابيا الهدف الأول لصالح الفريق الأندلسي في الدقيقة 85 ، ثم أضاف مانويل نوليتو هدفاً ثانياً في الدقيقة 89 من عمر المباراة ، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 5/2 .

وبهذا الفوز ، واصل أتلتيكو مدريد مطاردة برشلونة حيث أعاد الفارق إلى 7 نقاط برصيد إجمالي يبلغ 58 نقطة في المركز الثاني ؛ بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 39 في المركز السادس بفارق نقطتين عن فياريال الخامس .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة