الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يؤكد عزمه التخلص من فرناندو توريس في جدال صحفي

أحمد رمضان

19:19 21/02/2018

أكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عزمه التخلص من المهاجم فرناندو توريس في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، وذلك خلال جدال حاد مع أحد الصحفيين في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الأربعاء.

ونفى مدرب أتلتيكو مدريد استعداده للقيام بكل ما في وسعه من أجل استمرار المهاجم فرناندو توريس مع فريق الروخي بلانكوس في الموسم المقبل ، في إشارة جديدة واضحة على عدم رغبته بالاعتماد عليه مجدداً.

وسئل المدرب الأرجنتيني عشية المباراة أمام كوبنهاجن في إياب الدور 32 من الدوري الأوروبي عما إذا كان سيذل قصارى جهده للإبقاء على توريس في الموسم المقبل كما فعل مع أنطوان جريزمان وقال باختصار “لا”.

وغاب المهاجم الإسباني فرناندو توريس عن التشكيلة الأساسية لنادي أتلتيكو مدريد في المباريات الماضية ، لا سيما بعد انتقال المهاجمين دييجو كوستا وفيكتور فيتولو في شهر يناير / كانون الثاني الماضي.

واستبعد دييجو سيميوني مهاجمه دييجو كوستا من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي غداً الخميس بسبب معاناته من آلام عضلية في الساق اليسرى ، فيما شهدت القائمة استدعاء فرناندو توريس.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

الأكثر قراءة