الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية توضح تأثير كوستا المخيف على نتائج أتلتيكو

سامر جرادات

16:22 08/01/2018

عاد دييجو كوستا إلى واجهة الأحداث في الدوري الإسباني خلال المباراة الأولى له بقميص أتلتيكو مدريد منذ عام 2014 ، حيث سجل المهاجم المشاكس هدفاً قبل أن يتم طرده نتيجة الاحتفال المبالغ به مع الجماهير.

صحيفة أس الإسبانية نشرت تقريراً توضح من خلاله مدى تأثير كوستا المخيف والهائل على نتائج أتلتيكو مدريد، حيث يحقق فريقه الانتصار كلما وجد الطريق نحو الشباك.

أتلتيكو مدريد يحقق الانتصارات كلما سجل كوستا الأهداف بنسبة 94.4 % ، حيث استطاع تسجيل الأهداف في 50 مباراة من أصل 53 مباراة خاضها بقميص أتلتيكو منذ موسم 12\2013.

وكان موسم 13\2014 هو الأفضل بالنسبة لدييجو كوستا في هذا الجانب، حيث سجل 36 هدف في 29 مباراة، واستطاع فريقه تحقيق 29 انتصار من خلالها.

وتعد الإحصائية ملفتة أيضاً كون آخر 36 مباراة سجل فيها المهاجم الأهداف استطاع أتلتيكو تحقيق 36 انتصار، وبالتحديد منذ مارس 2013.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة