الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يكشف عن طبيعة إصابة دييجو كوستا

22:59 04/01/2018

تنفس دييجو سيميوني الصعداء بعد التأكد من سلامة نجمه الدولي الإسباني دييجو كوستا وعدم معاناته من إصابة خطيرة، حيث أن اللاعب تواجد في مركز تدريبات النادي بشكلٍ طبيعي اليوم الخميس.

وحسب صحيفة “آس” فإن دييجو كوستا حضر صباح اليوم إلى مركز تدريبات “واندا”، حيث أنه خاض حصة خاصة داخل صالة الألعاب كإجراء احترازي من المدرب دييجو سيميوني، فيما تم إلغاء حصة الفحوصات التي كان سيخضع لها اللاعب بعد تحسن حالته.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن دييجو كوستا يعاني فقط من كدمة على مستوى ساقه اليمنى، ومن المنتظر أن يكون اللاعب متوفراً في خيارات دييجو كوستا خلال مباراة خيتافي المقبلة في الدوري الإسباني.

وكان دييجو كوستا قد خرج مصاباً قبل 10 دقائق من نهاية مبراة ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أمام ليدا، في مباراته الأولى بعد العودة إلى نادي العاصمة والتي سجل خلالها هدفه الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

الأكثر قراءة