الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قمة بين برشلونة وعائلة جريزمان تمهيداً لانتقال صيفي !

أحمد تاضومانت

16:59 17/12/2017

تتزايد الأخبار حول انتقال أنطوان جريزمان ، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ، إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، لا سيما بعد تصريحات دييجو سيميوني التي أكد فيها عدم امتناعه عن رحيل المهاجم الفرنسي عن قلعة الروخي بلانكوس .

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية ضمن اخبار برشلونة ، أن رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو ، عقد اجتماعاً مع عائلة أنطوان جريزمان ، تمهيداً لانتقال المهاجم الفرنسي من أتلتيكو مدريد إلى النادي الكاتالوني في الصيف المقبل .

ووفقاً لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، فإن جوسيب ماريا بارتوميو التقى في الفترة الماضية بعائلة جريزمان حول مأدبة غداء في برشلونة ، مشيرة إلى أن الاجتماع حضره والدي جريزمان وشقيقته ” مود ” المكلفة بالعلاقات مع وسائل الاعلام .

وأكدت الصحيفة المهتمة باخبار برشلونة التي تتخذ من مدينة برشلونة مقراً لها ، أن الهدف من هذا اللقاء ؛ كان وضع اللمسة النهائية على اتفاق يحظى بموافقة المهاجم الدولي الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً ، ويقضي بانتقاله إلى صفوف البلاوجرانا في الصيف المقبل .

وبحسب الصحفي ميخيل ريكو ، ستكون الخطوة المقبلة هي إبلاغ أتلتيكو مدريد برغبة النادي الكتالوني في ضم جريزمان من خلال دفع 100 مليون يورو ، لكن دون كسر عقده حتى لا يدفع النادي قيمة الضرائب .

وكان المهاجم الفرنسي ينوي الرحيل خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية ، إلا أن العقوبة المفروضة على ناديه بعدم إجراء تعاقدات جديدة حالت دون ذلك ، ومدد جريزمان عقده مع نادي العاصمة الإسبانية حتى 2022 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

الأكثر قراءة