الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يخطط لاستعادة كورتوا لتعويض أوبلاك

سامر جرادات

11:01 12/12/2017

تنوي إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني النضال من أجل استعادة تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي والذي قضى 3 مواسم في حماية مرمى فيسنتي كالديرون على سبيل الإعارة.

كورتوا قدم مستويات رائعة ضمن صفوف أتلتيكو مدريد جعلته يعود إلى تشيلسي صيف 2014 ليكسب المركز الأساسي على حساب بيتر تشيك، لكن البلجيكي يبدو أنه غير سعيد في لندن.

وصرح تيبو قبل أيام بأنه يفكر في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد حتى يكون قريباً من عائلته، الأمر الذي يزيد من رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل خصوصاً بعد رفض البلجيكي تمديد عقده مع تشيلسي وزيادة أجره السنوي إلى نحو 9 ملايين يورو.

ويأتي اهتمام أتلتيكو بالتعاقد مع كورتوا في ظل إمكانية رحيل يان أوبلاك في الصيف المقبل، حيث تبلغ قيمة فسخ عقده 100 مليون يورو وتبدي أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي رغبة كبيرة في التعاقد معه.

وينتهي عقد أوبلاك مع أتلتيكو في صيف 2021 ، لكن إدارة الروخي بلانكوس لم تفاتحه حتى الآن بمسألة تمديد العقد خصوصاً لأنها تفكر في استعادة كورتوا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة