الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يكشف مدة غياب كوكي عن الملاعب

أحمد رمضان

02:29 10/02/2015

كشف الجهاز الطبي التابع لنادي أتلتيكو مدريد عن مدة غياب لاعب خط الوسط كوكي ريسوريكيون الذي خرج مصاباً في المباراة الماضية ضد ريال مدريد في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعلن أتلتيكو مدريد أن كوكي سيغيب لمدة شهر واحد على الأقل ، وذلك بعد اجراء الفحوص الطبية التي أكدت معاناته من تمزق عضلي في الصف الثاني من الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر ، وتحديداً في عضلة ذات الرأسين.

اقرأ أيضاً:

بيريز غاضب من تصرف رونالدو بعد كارثة أتلتيكو

بنزيما يصف سقوط الريال امام أتلتيكو بالكارثة

وخرج كوكي من تشكيلة أتلتيكو مدريد عقب تعرضه للإصابة في الدقائق الأولى من اللقاء ضد ريال مدريد الذي أقيم يوم السبت الماضي ، فيما بدأ اللاعب في الساعات الماضية مرحلة العلاج الطبيعي في محاولة للعودة بأسرع وقت.

ويعتبر كوكي لاعباً اساسيا في مخططات المدرب دييجو سيميوني الذي سوف يحتاج إلى إيجاد بديل مناسب خلال المباريات المقبلة ضد سيلتا فيجو ، ألميريا وإشبيلية في الدوري الإسباني وأمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن أتلتيكو مدريد في المباراة الماضية من الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب فيسنتي كالديرون ، فيما أصبح فريق الروخي بلانكوس على بعد أربع نقاط من المتصدر وثلاث نقاط عن برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة