الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس أتلتيكو: سنتعاقد مع مبابي ونيمار لأجل عيون جريزمان!

سامر جرادات

11:20 16/11/2017

أطلق إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد الإسباني دعابة فيما يخص مستقبل مهاجمه أنطوان جريزمان، موضحاً بأنه مستعد لجلب أفضل لاعبي العالم إلى جانبه إن كان ذلك يرضيه.

سيريزو علق على أقوال بأن جريزمان يريد اللعب بجانب نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، مشيراً إلى أن أتلتيكو سيجلب الثنائي إلى ملعب واندا ميترو بوليتانو إرضاءً للمهاجم الفرنسي.

وقال سيريزو في تصريح ساخر “سمعت أن جريزمان يريد اللعب بجانب نيمار ومبابي، لذلك نحن جاهزون لتقديم العروض المناسبة والتعاقد مع كلا اللاعبين”.

وشدد سيريزو بعد ذلك على بقاء جريزمان في أتلتيكو قائلاً “أنطوان هو لاعب مدريد وسيبقى معنا لفترة طويلة، كل شيء تم إيضاحه، تعلمون أنني لا أكذب عليكم”.

وفي سياق متصل قدم رئيس أتلتيكو مدريد كامل الدعم للمدرب دييجو سيميوني موضحاً أن منصبه غير قابل للمساس على الرغم من تراجع نتائج الروخي بلانكوس في الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

الأكثر قراءة