الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يطالب جريزمان برد الجميل

بلال محمد

13:25 07/11/2017

كشفت صحيفة “AS” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن مطالبة نادي أتلتيكو مدريد، من النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، بالعودة إلى مستواه المعهود سريعا.

ويعاني الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان البالغ من العمر 26 عاماً، من مستوي سيء للغاية وصيام تهديفي هذا الموسم مع نادي أتلتيكو مدريد، بعد أن سجل هدفين فقط حتى الأن في الدوري الإسباني.

وخرج المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في تصريحات سابقة، مؤكدًا على أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ليس لديه اللاعب الذي قادر على حسم المباراة، وهو تصريح يشير إلى عقم أنطوان جريزمان التهديفي هذا الموسم.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي ألعاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، يطالب المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالعودة إلى مستواه ورد الجميع، بعد أن جعلوا النادي أعلى راتب في الروخي بلانكوس.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز “أوروبا”، تسعى لضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الإسباني، أبرزهم الفريق الكتالوني برشلونة، وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

الأكثر قراءة