الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يخرج من أزمته بانتصار معقد على ديبورتيفو

سامر جرادات

21:10 04/11/2017

عاد أتلتيكو مدريد من ملعب ريازور معقل مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بانتصار صعب للغاية بهدف نظيف في إطار الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإسباني.

أتلتيكو كاد أن يخفق للمرة السادسة في تحقيق الانتصار في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي بست تعادلات، لكنه نجح في تحقيق الانتصار بنهاية المطاف علماً أنه لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 8 مباريات خاضها في مختلف البطولات.

وقدم أتلتيكو مستوى دون المتوسط في اللقاء كما عود عشاقه في المباريات الأخيرة، بل أن ديبورتيفو لاكورونا كان الأكثر محاولة على المرمى في الشوط الثاني عبر الكرات العرضية والركلات الركنية، إلا أن توماس بارتي سجل هدف الفوز القاتل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وتمكن أتلتيكو بهذا الفوز من رفع رصيده إلى 23 نقطة وتقدم للمركز الثالث على سلم الترتيب مؤقتاً في انتظار مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس غداً، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو عند النقطة 11 في المركز السادس عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ليفربول وأرسنال وتشيلسي يتنافسون على توقيع كالافيوري ‏

ماذا قال دي لا فوينتي بعد تأهل إسبانيا لربع نهائي يورو 2024؟

رودري يرفع راية تحدي إسبانيا أمام ألمانيا في يوررو 2024‏

أرقام على هامش انتصار إسبانيا على جورجيا في يورو 2024‏

إسبانيا تتأهل لربع نهائي يورو 2024 وتضرب موعداً مع ألمانيا

لاعب الزمالك يطلب الرحيل قبل نهاية الموسم بعد غرامة سيراميكا

الأكثر قراءة