الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيسا برشلونة وأتلتيكو مدريد يطالبان بفصل كرة القدم عن السياسة

أحمد تاضومانت

19:02 14/10/2017

دعى جوسيب بارتوميو ، رئيس نادي برشلونة ، وإنريكي سيريزو ، رئيس أتلتيكو مدريد ، إلى ضرورة عدم تدخل السياسة في كرة القدم ، وذلك قبل المباراة التي ستجمع برشلونة بأتلتيكو مدريد ، مساء اليوم السبت ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس .

وقال سيريزو في تصريحات صحفية ” نريد أن نرحب بنادي برشلونة ، ليس هناك شيء غريب أو مظهر سياسي ، سنلعب مباراة كرة قدم من أجل 3 نقاط ، اليوم كرة قدم وكرة قدم فقط ” .

وأضاف ” لقد جلست مع بارتوميو على مائدة الغداء ، وأؤكد لكم أن جماهيرنا تفرق بين كرة القدم والسياسة ، ولن تقوم بمهاجمة لاعبي برشلونة ” .

أما رئيس برشلونة ، جوسيب ماريا بارتوميو فقد عبر عن عدم وجود دلالات سياسية حين قال ” سنرى ما إذا كان بامكاننا الحصول على نتيجة جيدة تمكننا من الاستمرار في صدارة الدوري ، سوف تكون مباراة صعبة للغاية ، وبالنسبة للدلالات السياسية فليس هناك أي قلق في هذا الصدد ، العلاقة رائعة والتركيز ينصب على المُباراة فقط ” .

ويملك برشلونة في رصيده 21 نقطة في صدارة الترتيب العام ، فيما يسعى أتلتيكو مدريد لتقليص الفارق مع النادي الكتالوني لـ3 نقاط .

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

الأكثر قراءة