الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيليبي لويس يوضح موقف جريزمان من الانتقال لليونايتد

12:08 13/10/2017

نفى فيليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد ما تردد في وسائل الإعلام حول اقتراب زميله أنتوان جريزمان من الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وكان جريزمان قريباً من التوقيع للشياطين الحمر في الصيف الماضي، لكن حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقدات دفعه للبقاء مع الفريق.

وأكد لويس على أن جريزمان لا يفكر بالرحيل عن الروخي بلانكوس في الوقت الراهن كما أشيع في الصحافة العالمية، مشيراً إلى أن هدفه هو الفوز بالألقاب مع الفريق فقط.

وعادت الشائعات لتحيط بمستقبل جريزمان مجدداً، حيث أكدت العديد من المصادر على أن المهاجم الفرنسي قرر الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في يناير أو الصيف القادم بعد أن انتهت فترة العقوبة المفروضة على النادي.

وقال فيليبي لويس تعقيباً على هذه الشائعات “ما يمكنني قوله هو أن جريزمان يشعر بالسعادة هنا ولا يفكر بالرحيل أبداً، كل تفكيره ينصب على الفوز بالألقاب مع أتلتيكو مدريد”.

يذكر أن أنتوان جريزمان لا يقدم الأداء المنتظر منه في انطلاقة الموسم الحالي، حيث سجل هدفين فقط بعد انقضاء 7 جولات على الدوري الإسباني.
شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

الأكثر قراءة