الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع كريتشوفياك

17:13 19/07/2017

يواصل أتلتيكو مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصفيي الجاري على الرغم من عقوبة الفيفا التي تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد إلى غاية يناير المقبل ، حيث أن نادي العاصمة مهتم بالتعاقد مع متوسط ميدان باريس سان جيرمان الدولي البولندي جريجور كريتشوفياك .

وحسب صحيفة “Przeglad Sportowy” فإن أتلتيكو مدريد بدأ اتصالاته مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع الدولي البولندي جريجور كريتشوفياك ، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية تقدم بعرض أول بقيمة 18 مليون يورو .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أتلتيكو مدريد يرغب في استغلال وضعية جريجور كريتشوفياك مع باريس سان جيرمان ، حيث أن متوسط الميدان البولندي خرج من خطط المدرب أوناي إيمري هو الذي لم يصطحبه رفقة بعثة الفريق التي توجهت إلى الولايات المتحدة لخوض كأس الأبطال الدولية الودية .

ويرتبط جريجور كريتشوفياك (27 سنة) مع باريس سان جيرمتن بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي خلال الصيف الماضي قادماً من إشبيلية مقابل 30 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة