الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالكاو يسوي وضعيته المالية مع مكتب الضرائب في إسبانيا

00:59 14/07/2017

قرر نجم موناكو الكولومبي راداميل فالكاو التحرك بشكل فوري من أجل تسوية وضعيته مع مصلحة الضرائب الإسبانية ، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي لسنتين على التوالي خلال فترة تعاقده مع أتلتيكو مدريد .

وحسب صحيفة “EL MUNDO” فإن راداميل فالكاو أودع مبلغ 8 ملايين و225 ألف يورو في حساب مكتب الضرائب الإسباني مع بداية الأسبوع الجاري ، من أجل تفادي أي عقوبات خلال جلسة محاكمته الأولى التي ستجرى في مدريد هذا الصيف .

وبذلك فإن فالكاو يعترف ضمنياً بالتهم الموجهة إليه بالتهرب الضريبي بمبلغ 5.6 مليون يورو بين عامي 2012 و2013 ، حيث أن النجم الكولومبي قام بدفع مبلغ 2.6 إضافي إلى مكتب الضرائب كتعويض على فرق الفائدة للسنوات الأربع الماضية .

وكانت النيابة العامة في إسبانيا قد وجهت تهماً بالتهرب الضريبي لعدد من نجوم كرة القدم الذين مروا من الدوري الإسباني ومن بينهم راداميل فالكاو ، حيث أن النجم الكولومبي متهم بتحويل مبالغ صفقات صورته إلى شركات وهمية بإسمه من أجل التهرب من دفع الضرائب في إسبانيا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة