الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتولو : عرض أتلتيكو كان أفضل ولم أجدد مع إشبيلية

22:27 13/07/2017

قدم لاس بالمالس لاعبه الجديد القديم الدولي الإسباني فيكتور فيتولو الذي وقع مع النادي عقداً قصيراً لمدة 6 أشهر قبل التحاقه بـ أتلتيكو مدريد في يناير المقبل ، هو الذي فسخ عقده مع إشبيلية يوم أمس الأربعاء بعد دفع مبلغ 36 مليون يورو قيمة شرطه الجزائي .

وظهر فيكتور فيتولو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس حيث تحدث عن عودته إلى لاس بالماس قائلاً “شكراً للجميع ، أنا فخور بالعودة إلى هنا من جديد ، أشعر أنني في منزلي وأنا سعيد بفرصة العودة للعب بألوان هذا النادي مجدداً ، أتمنى أن أعيد مقابل هذا الحب الكبير على أرض الملعب” .

وعن التحدي الذي يواجهه في لاس بالماس قال فيتولو “التحدي بالنتأكيد هو مساعدة الفريق على المنافسة خلال الموسم المقبل ، أرغب في الالتحاق بالفريق وبداية الموسم في أقرب وقتٍ ممكن” .

وتحدث فيتولو عن رئيس إشبيلية وطريقة رحيله عن النادي الأندلسي قائلاً “لا يوجد لدي شيء لأقوله إلى رئيس إشبيلية لأني قدمت كل شيء للنادي بالفعل ، هم آمنوا بقدراتي منذ أن كنت في لاس بالماس ، فزت بألقاب وقاتل من أجل الفريق مثل كل اللاعبين ، غيرت وجهتي الآن لكني سأبقى دائماً ممتناً لإشبيلية” .

وأضاف فيتولو قائلاً “لن أكشف عن تفاصيل المفاوضات لكنني بالفعل كنت قريباً من تجديد عقدي مع إشبيلية ، لكن أتلتيكو قدم عرضاً أفضل على المستوى المادي والرياضي لذلك قررت الانتقال في آخر لحظة” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة