الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يكشف عن سبب رحيل ثيو هيرنانديز

21:03 05/07/2017

أعلن ريال مدريد عن تعاقده مع مدافع أتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز ، ونشر النادي الملكي بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني يعلن فيه عن تعاقده مع ثيو هيرنانديز لـ 6 سنوات بعد التوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد حول قيمة الصفقة .

وأصدر أتلتيكو مدريد بدوره بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني يكشف فيه أسباب انتقال ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد بالذات في صفقة أغضبت جماهير النادي ، وأكد نادي الروخيبلانكوس أن اللاعب رفض عرض تجديد عقده في عدة مناسبات خلال الأشهر الماضية .

كما أكد أتلتيكو مدريد أنه توصل بِـ عروض مختلفة من أندية أوروبية عديدة من أجل ضم ثيو هيرنانديز ، لكن اللاعب رفض كل العروض حيث أن رغبته كانت فقط في الانتقال إلى ريال مدريد .

والتحق ثيو هيرنانديز (19 سنة) بأكاديمية أتلتيكو مدريد في سنة 2009 بعمر الـ 11 عاماً هو الذي تدرج في فرق الفئات السنية للنادي ، قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى ديبورتيفو ألافيس الصيف الماضي حيث نجح في تقديم مميز دفع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضمه .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة