الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرناندو توريس يقترب من تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد

20:28 05/07/2017

يقترب أتلتيكو مدريد من تجديد عقد مهاجمه المخضرم فرناندو توريس ، حيث أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع نادي العاصمة ولم يتبقى سوى الاعلان الرسمي .

حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن أتلتيكو مدريد توصل إلى اتفاق لتجديد عقد فرناندو توريس لموسم آخر ، ويعمل نادي العاصمة على حل بعض المشاكل القانونية حالياً قبل إعلان تجديد عقد مهاجمه المخضرم .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن فرناندو توريس سيكون حاضراً في مدينة أتلتيكو مدريد الرياضية يوم غدٍ الخميس بشكل طبيعي لإجراء فحوصات بداية الموسم الطبية قبل خوض الحصة التدريبية الأولى رفقة الفريق في انتظار إنهاء النادي لإجراءاته القانونية لتجديد عقده خلال الأيام المقبلة .

وعاد فرناندو توريس (33 سنة) إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2016 قادماً من ميلان في صفقة مجانية ، هو الذي كان قد رحل عن أتلتيكو مدريد في صيف 2007 إلى ليفربول مقابل 38 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة