الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. أتلتيكو مدريد يجدد عقد ساؤول نيجويز

15:17 01/07/2017

يواصل أتلتيكو مدريد سياسة تأمين نجوم الصف الأول من الفريق من إغراءات الميركاتو بتمديد عقودهم ، والدور اليوم على الدولي الإسباني الشاب ساؤول نيجويز الذي جدد عقده مع النادي .

وأعلن أتلتيكو مدريد عبر بيان نشر على موقعه الرسمي عن تجديد عقد متوسط ميدانه الدولي الإسباني الشاب ساؤول نيجويز لـ 5 سنوات إضافية ، ليستمر بذلك مع نادي العاصمة إلى غاية صيف 2026 .

ويعتبر هذا هو أطول عقد يربط بين أي لاعب وناديه في الدوري الإسباني حالياً ، حيث أن أتلتيكو مدريد يقطع الطريق بذلك عن الأندية الأوروبية الكبرى المهتمة بضم ساؤول نيجويز وعلى رأسها برشلونة، ريال مدريد ومانشستر يونايتد .

ويستعد ساؤول نيجويز (22 سنة) لخوض موسمه الرابع رفقة أتلتيكو مدريد منذ تصعيده للفريق الأول في صيف 2014 بعد عودته من موسم إعارة رفقة رايو فاييكانو ، هو الذي توج رفقة النادي بـ 3 ألقاب حتى الآن .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة