الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاميرو يغيب عن بداية الموسم المقبل بعد إجراء عملية جراحية

18:44 28/06/2017

تأكد غياب الدوالي الفرنسي كيفن جاميرو عن أتلتيكو مدريد خلال بداية الموسم المقبل بعد إجراء اللاعب لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب طيلة فصل الصيف .

وأعلن أتلتيكو مدريد عن إجراء كيفن جاميرو لعملية جراحية ناجحة على مستوى منطقة الحوض صباح اليوم في فرنسا ، وبذلك سيغيب المهاجم عن الملاعب لقرابة الشهرين حيث أنه لن يعود إلى تدريبات الفريق الجماعية إلا مع نهاية شهر أغسطس أي بعد بداية الموسم الكروي المقبل .

وقرر الطاقم الطبي لأتلتيكو مدريد إجراء جاميرو لعمليته الجراحية الآن من أجل التخلص من المشاكل التي لازمته على مستوى منطقة الحوض خلال الموسم الماضي ، حيث أن اللاعب سيكون جاهز لخوض المباريات بشكل طبيعي ابتداءً من شهر سبتمبر .

وسجل كيفن جاميرو (30 سنة) 16 هدفاً وصنع 7 آخرين في 46 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات خلال موسمه الأول مع أتلتيكو مدريد ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة في صيف 2016 قادماً من إشبيلية مقابل 32 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة