الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يناقش مستقبله مع أتلتيكو مدريد بعد نهاية الدوري الإسباني

16:45 20/05/2017

أكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اليوم السبت أنه سيتحدث يوم الاثنين مع المدير التنفيذي ميجل أنخيل خيل مارين بشأن مستقبله مع النادي الإسباني.

وعقد المدرب دييجو سيميوني مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة أتلتيك بلباو غداً الأحد في أخر جولات الدوري الإسباني لكرة القدم ، وسئل عن مستقبله مع الأتلتي.

وتحدث سيميوني عما إذا كانت لديه الرغبة في الاستمرار مع أتلتيكو مدريد في الموسم القادم خصوصاً بعد الانتهاء من بناء الملعب الجديد المسمى واندا ميتروبوليتانا.

وقال المدرب الأرجنتيني : “سنجتمع يوم الاثنين المقبل للحديث مع المدير التنفيذي والمدير الرياضي بشأن ما يمكن أن يكون بانتظارنا في المستقبل ، وسنناقش الأفضل للنادي وللجميع”.

وتابع بقوله : “سنتحدث حول كل شيء ، الأسس موجودة وثابتة وهناك تنافس منذ ست سنوات بشكل استثنائي ، الملعب الجديد يتطلب منا المزيد وسيجبرنا على تقديم أداء قوي دائماً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة