الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاميرو يكذب شائعات رحيله عن أتلتيكو مدريد

22:07 19/05/2017

نفى نجمه أتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي كيفن جاميرو الأخبار التي تحدثت عن اقتراب انتقاله خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، مؤكداً أنه مستمر في صفوف فريق العاصمة بشكل طبيعي بموجب عقده مع النادي .

ونشر كيفن جاميرو بياناًُ مقتضباً عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال “على الرغم من كل الشائعات لكن أنا لا أفكر بأي شكل من الأشكال في الرحيل ، رغبتي الكبيرة هي في الاستمرار بحمل ألوان أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة قادمة” .

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد نشرت أخباراً خلال الساعات الماضية عن دراسة أتلتيكو مدريد لعروض مقدمة من أجل كيفن جاميرو ، حيث أكدت أن اللاعب لا يمانع الرحيل خلال الصيف المقبل وسط اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية بضمه .

ويرتبط كيفن جاميرو مع أتلتيكو مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي نجح في تسجيل 16 هدفاً وصناعة 7 آخرين خلال مشاركته في 45 مباراة في الموسم الجاري حتى الآن .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي اتلتيكو مدريد

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة